الأربعاء، 26 يناير 2011

- شحنة !!!




.
.

كنت منشغله في الفترة الأخيرة مع [ الإختبارات ] !
الضغط من هنا وهناك .. ملازم ، كتب ، ملخصات ، مراجعات ، حفظ .. إلخ !
وكلمات أمي دائماً في حالة إستمرار :
[ راجعي ، ذاكري ، احفظي .. إلخ ] ، وأحياناً قد يصل الأمر إلى
[ ترا أبسمع لتس مفهوم ؟ ] !

ابتعدت عن الإنترنت لِ فترة ، أغلقت الكثير من صفحاتي هنا
لم يتبقى إلا الوفي دائماً : mr . facebook
التويتر بسبب إدماني عليه اعتزلته ، والشيخ msn كذلك لم يعد رقم واحد لدي !
الأيفون كان لا يفارق أناملي الصغيرة !!! ..
أصبحت لا أستغرب إن وجدته يوماً في المطبخ
وفي [ دولاب المواعين ] !
كل شيء كنت أهتم به أصبحت الآن بعييدة كل البعد عنه ،
حتى مدونتي أصبحت شبه مهجورة !

بِ المناسبة .. سألتني إحداهن قبل أترك التويتر :
[ لماذا تتحدثين عن نفسكِ دائماً ؟ ،
لماذا لا تجعلين مساحة لِ غيركِ في مدونتكِ ؟ ]
وحقيقه الأمر أني خرجت من التويتر ولم أجبّ على سؤالها ،
لكن وبما أني تذكرت ذلك الآن ..
سوف أكتب السبب وبِ إذن الله تقرأين جوابي يَ عزيزتي : ) .. لكِ :

أنتي مخطئة ، لربما أتحدث عن نفسي لكن ليس دائماً ..
وفي بعض الأحيان الحديث عن النفس أمرٌ مسلي !
أرى في ذلك متعة لربما لا ترينها أنتي ..
حين أتحدث عن نفسي لِ أكون أكثر شفافية ! ووضوح ..
وربما عقليتي تتضح لكِ أكثر : ) !
وبعد كل هذا .. أن أكتب عن نفسي وظنوني وأرائي خيرٌ لي من الحديث عن الغير
وقد لا أعرف أرائهم الصريحة وغيرها !
لِ ذلك ، أتمنى أن تستلذي حين ترين أني أكتب عن نفسي : ) !
سعيدة بِ نقدكِ يَ جميله ، وأتمنى أن تقرأي هذا التعليق ولو بعد حين !

وبعد كل هذا ، فما كُتب أعلاه مجرد إفراغ شحنات هائلة بعد أسبوع من المحنة التي مررت بها ،
وتبقى أسبوع نسأل الله التيسير :) !

(F)




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق